اجواء الامسية الختامية للمهرجان القرآني لاشتوكة أيت بها

0

تقرير حسن البربوشي تصوير : مصطفى رضا _ الحسن واعزيز

تتويجا لفعاليات المهرجان القراني لاقليم اشتوكة في دورته الثامنة شهد اليوم الرابع من المهرجان الحفل الختامي المخصص لتكريم الفقيه الجليل  الحاج الطيب الراضي فقيه مدرسة تيزي الاثنين العتيقة.

وقبل ذلك استمتع الجمهور الغفير الذي ملأ جنيات المركب الثقافي سعيد أشتوك ببيوكرى ، بسماع نبرات صوت المقرى محمد ايت لحسن اوعلي ، بقراءة ممتعة بالقراءات السبع.

http://

وبعده كان الجمهور على موعد مع الضيف الكبير مفاجأة الحفل الختامي ، الشيخ المسند القارئ عبد الفتاح الفريسي ، الذي أمتعهم بكلمات تقديمية وشكر للمنظمين لهذا المحفل الكبير ، قبل قراءة آيات بينات  من الذكر الحكيم بصوته الشجي.

ليتم بعده الانتقال الى فقرة التكريم اولا بعرض شريط مصور تعريفي بالشيخ المحتفى به ومدرسته العتيقة ثم بكلمة وشهادة في حق الشيخ الطيب الراضي القاها احد طلبته وهو الفقيه الكبير الحاج الحبيب المسعودي.

كما القى الفقيه عبد اللطيف وطني قصيدة رائعة مدح فيها اخلاق الشيخ وعطاءه العلمي، وبعد هذه الكلمات الطيبة تم تقديم بعض الهدايا الرمزية للشيخ المحتفى به من ادارة المهرجان ومن قبيلة تيزي الاثنين ومن طلبته.

ثم القى الشيخ كلمة مؤثرة شكر فيها كل العاملين على خدمة كتاب الله تعالى وخاصة المنظمين لهذا المهرجان ليتم في الاخير تقديم جائزة احسن قراءة جماعية لمدرسة اغرايسن العتيقة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.