اسفي:قضايا الاعلام الالكتروني في يوم دراسي لاساتذة التربية الاسلامية

0

تحت :شعار من اجل موقع تربوي رائد ومتميز انهى المكتب الوطني للجمعية المغربية لاساتذة التربية الاسلامية ليلة امس الجمعة 4 دجنبر 2015 يومه الدراسي الاول المKعقد في موضوع :الموقع الالكتروني للجمعية رؤى مستقبلية ومقاربات تطويرية الذي احتضنه مركز الايواء والاستقبال التابع لمؤسسة الاعمال الاجتماعية لموظفي الجماعة الحضرية لاسفي .
تميزت الجلسة الافتتاحية لهذا اليوم بكلمات كل من رئيس الجمعية الاستاذ محمد الزباخ وكلمة اللجنة التنظيمية قدمها الاستاذ محمد الوادي ، اضافة الى كلمتي رئيس فرع الجمعية باسفي الاستاذ سعيد لعريض . كما تميزت الجلسة بكلمة لرئيس المجلس البلدي لأسفي الاستاذ عبد الجليل لبداوي الذي عبر عن ابتهاجه باستقبال هذا النشاط وعن ارتباطه العضوي والوجداني بالجمعية وافتخاره بالانتماء اليها، واشادته بالدور الذي تلعبه في اطار تأطير الاساتذة الذين يمارسون تدريسها ، وعبر عن سروره لاختيار مدينة اسفي لتنظيم هذا النشاط العلمي والتربوي التي اكد انه سوف تكون له اثار ايجابية على مستقبل الجمعية .
وعرفت ذات الجلسة القاء عرضين علميين وافيين الاول حول تقييم علمي للموقع الحالي للجمعية قدمه الاستاذ كمال وجاد مؤطر تربوي وفاعل جمعوي حول الموقع الحالي للجمعية ، والثاني كان بمثابة مدخل نحو تاسيس واجراة المواقع الالكترونية عامة اطره الخبير في البرمجيات الحرة الاستاذ مصطفى نحايلي . وختمت الجلسة بمناقشة مستفيضة للمحورين

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.