أنشطة الفروع والجهات

الموقع الإلكتروني للجمعية: رؤى مستقبلية ومقاربات تطويرية في يوم دراسي

mawqi3 cba86

     

      تحت شعار: من أجل موقع تربوي رائد ومتميز أنهى المكتب الوطني للجمعية المغربية لأساتذة التربية الإسلامية ليلة أمس الجمعة 4 دجنبر 2015 يومه الدراسي الأول المعنقد في موضوع: الموقع الإلكتروني للجمعية رؤى مستقبلية ومقاربات تطويرية الذي احتضنه مركز الإيواء والاستقبال التابع لمؤسسة الأعمال الاجتماعية لموظفي الجماعة الحضرية لآسفي.
      تميزت الجلسة الافتتاحية لهذا اليوم بكلمات كل من رئيس الجمعية الأستاذ محمد الزباخ وكلمة اللجنة التنظيمية قدمها الأستاذ محمد الوادي، إضافة إلى كلمتي رئيس فرع الجمعية بأسفي الأستاذ سعيد لعريض.

      كما تميزت الجلسة بكلمة لرئيس المجلس البلدي لأسفي الأستاذ عبد الجليل لبداوي الذي عبر عن ابتهاجه باستقبال هذا النشاط وعن ارتباطه العضوي والوجداني بالجمعية وافتخاره بالانتماء اليها، وإشادته بالدور الذي تلعبه في إطار تأطير الأساتذة الذين يمارسون تدريسها، وعبر عن سروره لاختيار مدينة آسفي لتنظيم هذا النشاط العلمي والتربوي التي أكد أنه سوف تكون له آثار إيجابية على مستقبل الجمعية.
      وعرفت ذات الجلسة إلقاء عرضين علميين وافيين الأول حول تقييم علمي للموقع الحالي للجمعية قدمه الأستاذ كمال وجاد مؤطر تربوي وفاعل جمعوي حول الموقع الحالي للجمعية، والثاني كان بمثابة مدخل نحو تأسيس وأجرأة المواقع الإلكترونية عامة أطره الخبير في البرمجيات الحرة الأستاذ مصطفى نحايلي . وختمت الجلسة بمناقشة مستفيضة للمحورين
                                                                متابعة: محمد ادوحموش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق