أنشطة الفروع والجهاتالفضاء الإخباريغير مصنف

المسابقة الاقليمية لحفظ القرآن وتجويده لاشتوكة ايت باها تكتسي الطابع الجهوي 2019

يحتضن المركب الثقافي سعيد اشتوك بمدينة بيوكرى يوم الاحد 30 دجنبر 2018، ابتداء من الساعة الثامنة صباحا، الدور التمهيدي الاول من المسابقة الجهوية الاولى لحفظ القرآن وتجويده التي تندرج في اطار فعاليات الدورة العاشرة للمهرجان القرآني لاشتوكة ايت باها التي ستحتضنها مدينة بيوكرى اواخر شهر ابريل المقبل.
وعكس الدورات السابقة التي كانت إقليمية، تكتسي هذه الدورة الطابع الجهوية بفتح باب المشاركة امام كل تلاميذ وتلاميذات جهة سوس ماسة.
وحسب بلاغ للجنة للمنظمة، من المنتظر أن يشارك في هذه المسابقة تلاميذ وتلميذات المؤسسات التعليمية التابعة للمديريات الاقليمية لاكاديمية جهة سوس ماسة، بعدما حدد برنامجها في حفظ وتجويد عشرة احزاب الاخيرة من المصحف الشريف ،و فتح باب التسجيل فيها منذ اواخر شهر يوليوز من هذه السنة .
 وكشف ذات البلاغ أنه وعلى غرار الدورة السابقة اعلنت ادارة المهرجان المكونة من المجلس العلمي المحلي لاشتوكة ايت باها وجمعية سيدي الحاج الحبيب للتربية والثقافة والجمعية المغربية لاساتذة التربية الاسلامية فرع شتوكة ايت باها والمندوبية الاقليمية للشؤون الاسلامية لاشتوكة ايت باها، فقد رصدت تذكرة العمرة للفائز الاول بالمسابقة النهائية اضافة الى جوائز قيمة للفائزين الاوائل.
هذا وتشرف على تنظيم المسابقة لجنة علمية مكونة من اساتذة ومقرئين، كما تهيب اللجنة المنظمة بجميع المشاركين وأوليائهم للحضور يوم الاحد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق