أنشطة الفروعأنشطة مركزيةالفضاء الإخباريالمكتب الوطني

بعد نجاح ملتقاهم الثاني،أساتذة يطلقون مبادرات نوعية لدعم الجمعية المغربية لاساتذة التربية الاسلامية

Ampei/admin
 منذ اليوم الاول من بعد اختتام الملتقى الوطني لاساتذة  واطر التربية الاسلامية  المنظم بمدينة بنسليمان يومي 4 و5 ماي 2018،  تتوالى على منظمي النشاط  رسائل الشكر والتنويه، ومبادرات للدعم والتحفيز ما اعتبره نائب رئيس الجمعية ذ. محمد حساين  من مؤشرات مصداقية عمل الجمعية  ونجاحها ،ومن المبادرات  المحفزة على الاستمرارية وتجاوز الهفوات .

الاستاذ/ م.د  من الجديدة كتب :

بعد حضوري لملتقى بنسليمان أعلن مايلي:
*محبتي وتقديري لكل اﻷفاضل من جيل التأسيس الذين حافظوا على الجمعية ورعوها بقلوبهم وجهودهم حتى بلغت ربع قرن من التألق والتفوق.
*إعتزازي بالدماء الجديدة التي ضخت في شرايين الجمعية من الشباب الطيب المبارك، وأراهم إن شاء الله تعالى خير خلف لخير سلف، وهم المؤتمنون بعد الله تعالى على مستقبلها.
*إن الجمعية تمثل خط الدفاع اﻷول عن المادة لذلك وجب دعمها بكل وسائل الدعم المادي والمعنوي ، فهي التي تمثلنا جميعا حينما نغيب أو نغفل أو نشغل.
* دعوتي لكل اﻷحبة الغيورين أن نجعل للجمعية المباركة قسطا من مالنا _والصدقة برهان_ ندفعه لحسابها سنويا أو أقساطا حتى ﻻيكون الخصاص مانعا من العطاء. وأعلن إلتزامي بألف درهم سنويا. نصفه من بداية شهر يوليوز، وكامله بداية يناير من كل سنة.

 م.اد/ عضو الجمعية المغربية لاساتذة التربية الاسلامية  منذ تأسيسها وعضو مكتبها اﻹقليمي بالجديدة ﻷربع وﻻيات، وعضو مؤتمراتها اﻷربع اﻷولى.
وكتبت استاذة مشاركة: 
تحياتي العالية على هذه المبادرة الطيبة . بصفتي من اهل الجمعية المغربية لاساتذة التربية الاسلامية بعيدا عن كوني امينة مال فرع …اعلن نفس الانخراط والالتزام ابتداءا من السنة القادمة ان شاء الله . جميعا في سبيل تشجيع الدعم لما فيه الخير لفلدات اكبادنا .تجديد وعطاء واستمرارية.المرجو ان يكون رقم حساب الجمعية في متناول الجميع منذ هذه السنة.بارك الله في الجميع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق